سعر کیلو التوت المجفف

سعر کیلو التوت المجفف

يُعَدُّ التوت أو التوت المجفف من بين الفواكه اللذيذة والحلوة جدًا. يشهد سعر الكيلوغرام منه ارتفاعًا كبيرًا نسبيًا للطلب المتزايد عليه من قبل الزبائن. ولكن قبل أن نتطرق إلى سعره، دعونا نتعرف على هذا المنتج الغني بالمعادن والفيتامينات: التوت المجفف.

إنها واحدة من الفواكه التي يستمتع بها الإنسان، حيث يتم حصادها في الفترة من أواخر الربيع إلى أوائل الصيف. ووفقًا لأحدث البحوث، يُعتبر الصين المصدر الرئيسي لأشجار التوت.

اطلب التوت المجفف بالكيلو

تنمو شجرة التوت وتنتج في مناطق ذات مناخ حار ورطب. يكون الربيع هو الموسم الذي ينضج فيه ثمار التوت ويمكن تحضيرها. قد تتساءل عما إذا كان عليك الانتظار حتى الربيع لتتمكن من تناول هذه الفاكهة اللذيذة. للإجابة على هذا السؤال، يجب أن نخبرك بأنه ليس عليك الانتظار حتى الربيع بالضرورة. تشمل بعض أفضل أنواع الفواكه المجففة التوت المجفف، والذي يمكنك تحضيره واستهلاكه في أي وقت تشاء.

التوت المجفف له فوائد عديدة، فهو غني بالمواد الغذائية والفيتامينات المفيدة مثل الحديد وفيتامين ج وفيتامين ك والكالسيوم والبوتاسيوم. تحتفظ التوت المجفف بتلك الخصائص الرائعة، وبالتالي يعتبر استخدامه مفيدًا وضروريًا للجسم. تشمل بعض الفوائد الهامة للتوت المجفف تحسين أداء الجهاز الهضمي، وتعويض نقص الحديد، وتقوية جهاز المناعة، وحماية الجلد، وصحة القلب، والوقاية من السرطان، وغيرها.

هناك العديد من الطرق المختلفة لاستخدام التوت المجفف ويمكنك بسهولة إدراجه في نظامك الغذائي. يمكنك تناوله بمفرده كوجبة خفيفة، أو إضافته إلى الزبادي، أو غمسه في الماء الدافئ وتناوله كشراب. يمكنك أيضًا استخدام التوت المجفف لتزيين الكعك والحلويات المختلفة. كما يمكنك شربه مع الشاي أو القهوة. هناك أنواع مختلفة من التوت، حيث ينقسم إلى 16 نوعًا مختلفًا.

اطلب التوت المجفف بالكيلو

العناصر الغذائية الموجودة في التوت المجفف

يحتوي التوت المجفف على العديد من العناصر الغذائية المفيدة جدًا للجسم، وفيما يلي سنوضح هذه العناصر. كما ذكرنا سابقًا، فإن تناول التوت المجفف يمكن أن يوفر العديد من الفيتامينات والمعادن للجسم ويوفر العديد من الفوائد الصحية. من خصائص التوت المجفف لمرض السكري إلى خصائص التوت المجفف لتعزيز الحيوانات المنوية لدى الرجال أو تعزيز القدرات الجنسية للمرأة؛ كلها جزء من فوائد تناول هذه الفاكهة المجففة اللذيذة للغاية.

فيما يلي جدول يوضح خصائص التوت المجفف. بالإضافة إلى توفير 43 سعرة حرارية من الطاقة، يحتوي 100 جرام من التوت المجفف أيضًا على العناصر الغذائية التالية:

– 8 جرامات من الكربوهيدرات
– 1.7 جرام من الألياف الغذائية
– 8.1 جرام من السكر
– 1.44 جرام من البروتين
– 0.39 جرام من الدهون
– 10 ملليغرام من الصوديوم
– 39 ملغ من الكالسيوم
– 1.15 ملغ من الحديد
– 194 ملليغرام من البوتاسيوم
– 1 ميكروجرام من فيتامين أ
– 36.4 مجم من فيتامين سي
– 7.8 ميكروغرام من فيتامين ك
– 10.1 مجم من فيتامين ب2
– 0.9 مجم من فيتامين هـ
– 0.6 ملغ من فيتامين ب3
– 0.1 ملغ من فيتامين ب6
– 0.6 ميكروجرام من حمض الفوليك
– 18 ملليغرام من المغنيسيوم
– 38 ميكروجرام من الفوسفور
– 0.1 ملغ من النحاس
– 0.6 ميكروغرام من السيلينيوم.

تحتل الألياف والكربوهيدرات النصيب الأكبر من العناصر الغذائية في التوت المجفف، وكما ترون، فإن هذه الفاكهة المجففة الصحية والمغذية هي مصدر جيد لفيتامين سي وفيتامين ك والحديد. إذا كنت تعاني من مشاكل مثل الإمساك أو الانتفاخ، فتأكد من تضمين التوت المجفف في خططك الغذائية.

العناصر الغذائية الموجودة في التوت المجفف

الخصائص المدهشة للتوت المجفف

يجب أن تكون قد شاهدت شجرة التوت في الحي والشوارع وحتى باحات المنازل. تحتوي هذه الشجرة على فاكهة حلوة ولذيذة يمكن استخدامها لتحلية الكعك والمعجنات والأطعمة ، أو يمكن تناولها كوجبة خفيفة صحية إلى جانب المكسرات الأخرى. التوت الأبيض هو فاكهة تنمو بشكل رئيسي في الشرق الأوسط وآسيا. هذه الفاكهة الصغيرة الممدودة تشبه التوت ولها طعم طبيعي وفريد ​​من نوعه.

يعتبر التوت الأسود المجفف العضوي وجبة خفيفة طبيعية ولذيذة ومريحة ولها العديد من الفوائد الصحية ويمكن أن تكون إضافة جيدة للإفطار أو سلطة الفواكه أو الحلويات أو حتى الشاي.

تم حصاد التوت الأبيض تقليديًا يدويًا، ثم تجفيفه، وعادة ما يتم زراعته ومعالجته بشكل عضوي بدون مبيدات حشرية أو أسمدة صناعية. بصرف النظر عن توفير الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم، فإن تناول التوت الجاف الصغير يمكن أن يكون له فوائد صحية كبيرة للجسم. في الواقع، يمكن اعتبار التوت والتوت المجفف من الأطعمة الخارقة التي تحتوي على كميات عالية من البروتين والحديد.

الخصائص المدهشة للتوت المجفف

كما ذكرنا سابقًا، فإن تناول التوت المجفف يمكن أن يوفر العديد من الفيتامينات والمعادن للجسم ويوفر العديد من الفوائد الصحية. من خصائص التوت المجفف لمرض السكري إلى خصائص التوت المجفف لتعزيز الحيوانات المنوية لدى الرجال أو تعزيز القدرات الجنسية للمرأة؛ كلها جزء من فوائد تناول هذه الفاكهة المجففة اللذيذة للغاية.

ما مدى فائدة هذه المقالة بالنسبة لك؟

متوسط ​​درجة 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لم يصوت أحد حتى الآن! كن الأول.

لا توجد آراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *